الخميس، 8 سبتمبر 2011

طريقه اخذ هدايا


السلام عليكم
اخباركم صبايا
راح اشرح طريقة اخذ الهدايا من الفيس بوك
اول شيء نسجل دخول على الفيس بوك من هووون
راح تظهر لنا رسالة تطلب منكم الاتصال مع ستاردول اضغطو موافق بعدها راح يظهر الجناح في الفيس بوك

ثاني شي نضغط على علبة الهدية الموجودة عندنا راح تاخذنا للصفحه هذي


نضغط على كلمة ارسلي راح يطلعو اصدقاءنا اللي في الفيس بوك ونرسلهم


وبكذا راح توصل الهدايا للبنات اللي علمنا عليهم
اتمنى يكون الشرح واضح
واللي تحب ارسلها هدايا تكتب اسم اشتراكها اللي على الفيس بوك ^_^
وكل وحده الافضل تحط رابط صفحتها لانه في اكثر من اسم مثلكم
سلأأأأأأم

هناك 5 تعليقات:

  1. بالله ارسليلي شي على ذوقك اسمي في الفيس بوك hamza alsadek وعليه صورة رجال لابس ازرق ووراه اشجار انتبهي في واحد تاني كمان نفس الرجال بس لابس ابيض مو هوة ترا ذا بابا واسمي بستاردول loveprensis.com ادخلي عندي واكتبي انا من مدونة مها تكفييين وبعدين وقسمن بالله حصوتلك باي يا قلبي

    ردحذف
  2. انا دزي لي بعد اسمي khoould alotaibi

    ردحذف
  3. https://www.facebook.com/khoould.alotaibi
    هذا الرابط

    ردحذف
  4. انا اسمي على الفيس مريم انا و بستاردول agaa10 ارسلي لي شي على دوقك

    ردحذف
  5. انا اسمي على الفيس مريم انا و بستاردول agaa10 ارسلي لي شي على دوقك

    ردحذف